الأحكام والشروط

  1. شروط شركة القطن

1.1 تتعلق هذه الشروط والأحكام بأي منتجات يتم توفيرها لك من خلال هذا الموقع أو عبر الهاتف أو أي وسيلة إلكترونية أخرى ("الموقع") من قبل شركة Ibad Ahmad Trading LLC. كشركة قطن ("شركة القطن" ، "نحن") لك ، العميل أو مستخدم الموقع ("أنت"). ستشكل هذه الشروط والأحكام جنبًا إلى جنب مع استلام الطلبات ورسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها إليك اتفاقية بينك وبيننا ("الاتفاقية").

1.2 يجوز لنا تغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت عن طريق نشر الشروط والأحكام المعدلة على الموقع. ستكون الشروط والأحكام التي تنطبق على عملية الشراء هي تلك الشروط والأحكام المطبقة في وقت الشراء.

1.3 تتعلق هذه الشروط والأحكام بمشترياتك منا عبر الموقع ولكنها لا تتعلق باستخدامك للموقع بخلاف ذلك. يرجى الاطلاع على شروط استخدام موقع الويب المنفصلة. يرجى أيضًا الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على معلومات حول كيفية قيامنا بجمع واستخدام بياناتك الشخصية.

  1. الطلب #٪ s

2.1 يرجى الاطلاع على الموقع الذي يشرح كيفية تقديم طلب. تتيح لك عملية الطلب لدينا التحقق من أي أخطاء وتعديلها قبل إرسال طلبك إلينا. يرجى أخذ الوقت الكافي لقراءة طلبك والتحقق منه في كل صفحة من عملية الطلب.

2.2 بعد تقديم طلب ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا منا للإقرار بأننا تلقينا طلبك. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن هذا لا يعني أنه تم قبول طلبك.

2.3 سنؤكد قبولنا لطلبك عن طريق إرسال رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الإرسال تؤكد أن المنتجات قد تم إرسالها ("التأكيد"). سيتم تشكيل العقد بيننا فقط عندما نرسل لك التأكيد.

2.4 إذا لم نتمكن من إمدادك بمنتج ، على سبيل المثال لأن هذا المنتج ليس في المخزون أو لم يعد متاحًا أو لأننا لا نستطيع تلبية تاريخ التسليم المطلوب أو بسبب خطأ في السعر على موقعنا ، فسنبلغك من هذا عن طريق البريد الإلكتروني ولن نقوم بمعالجة طلبك. إذا كنت قد دفعت بالفعل مقابل المنتجات ، فسنرد لك المبلغ بالكامل بما في ذلك أي تكاليف توصيل يتم تحصيلها في أقرب وقت ممكن.

  1. الدفع والأسعار

3.1 في الوقت الذي تقدم فيه طلبًا ، يجب أن تمنح تفويضًا للدفع. قد نأخذ مدفوعات منك في أي وقت بين تقديم الطلب وقبولنا لطلبك.

3.2 يتم تحديد الأسعار المستحقة الدفع للعناصر التي تطلبها بوضوح على الموقع. إذا قمنا ، عن طريق الخطأ ، بتخفيض سعر أحد العناصر ، فلن نكون مسؤولين عن توفير هذا العنصر لك بالسعر المحدد بشرط أن نخطرك قبل قبول طلبك.

3.3 يشمل سعر المنتج ضريبة القيمة المضافة (عند الاقتضاء) بالسعر الحالي المعمول به في دولة الإمارات العربية المتحدة في الوقت الحالي. ومع ذلك ، إذا تغير معدل ضريبة القيمة المضافة بين تاريخ طلبك وتاريخ التسليم ، فسنقوم بتعديل ضريبة القيمة المضافة التي تدفعها ، ما لم تكن قد دفعت بالفعل مقابل المنتجات بالكامل قبل سريان مفعول التغيير في ضريبة القيمة المضافة.

3.4 سعر المنتج المدرج لا يشمل رسوم التوصيل.

3.5 يتم التعبير عن جميع الأسعار شاملة أي ضريبة قيمة مضافة مستحقة الدفع ما لم ينص على خلاف ذلك.

  1. التوفر والمنتجات

4.1 أي طلب قد تقدمه معنا يخضع لتوافر المنتجات المطلوبة. لا يمكننا ولا نضمن أن أي عنصر معروض على الموقع سيكون متاحًا بشكل مستمر أو في أي وقت.

4.2 إذا لم نتمكن من توفير عنصر معين لأي سبب خارج عن سيطرتنا المعقولة ، فلن نكون مسؤولين تجاهك إلا لضمان عدم تحصيل رسوم منك مقابل هذا العنصر.

4.3 قد تختلف عبوات المنتجات عن تلك المعروضة على الصور على موقعنا.

4.4 صور المنتجات على موقعنا هي لأغراض توضيحية فقط. على الرغم من أننا بذلنا قصارى جهدنا لعرض الألوان بدقة ، إلا أننا لا نضمن أن عرض الألوان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعكس بدقة ألوان المنتجات. قد تختلف منتجاتك قليلاً عن تلك الصور.

  1. توصيل

5.1 في الوقت الذي تقدم فيه طلبًا ، قد لا نتمكن من تقديم تاريخ محدد للتسليم. في هذه الظروف ، سنسعى إلى تزويدك بوقت تسليم تقريبي عند تقديم الطلب وسوف نتصل بك نحن أو شركاؤنا في التوصيل مرة أخرى عندما نتمكن من تحديد تاريخ.

5.2 سنسعى لتوفير تسليم العناصر في اليوم التالي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة إذا طلبنا ذلك قبل الساعة 5 مساءً ولكننا غير قادرين على ضمان أي تاريخ تسليم محدد. لن نكون مسؤولين إذا فشلنا في القيام بذلك جزئيًا أو كليًا بسبب ظروف خارجة عن إرادتنا.

5.3 سيتم تحديد رسوم التوصيل الخاصة بنا على الموقع.

5.4 بينما سنبذل جهودًا معقولة لتسليم العناصر في التاريخ المتفق عليه ، لن نكون مسؤولين عن أي فشل في التسليم في التاريخ المحدد أو في الوقت المحدد.

5.5 سيتم التسليم على العنوان الذي حددته في نموذج الطلب المكتمل. سيتم تحديد رسوم التوصيل الخاصة بنا في وقت تقديم الطلب.

5.6 لا نقوم بالتوصيل في أيام الجمعة. بالنسبة لهذه الشروط ، يعتبر "التسليم" قد حدث أو سيتم اعتبار البضائع "قد تم تسليمها" عند التوقيع لاستلام المنتجات على عنوان التسليم المتفق عليه.

5.7 قد يتم تتبع التسليم عبر شريك التوصيل لدينا.

  1. التوصيل دوليا

6.1 إذا طلبت منتجات من موقعنا للتسليم خارج دولة الإمارات العربية المتحدة ، فقد يخضع طلبك لرسوم وضرائب الاستيراد التي يتم تطبيقها عندما يصل التسليم إلى تلك الوجهة. يرجى ملاحظة أننا لا نتحكم في هذه الرسوم ولا يمكننا التنبؤ بمبلغها.

6.2 ستكون مسؤولاً عن دفع أي رسوم وضرائب استيراد. يرجى الاتصال بمكتب الجمارك المحلي للحصول على مزيد من المعلومات قبل تقديم طلبك.

6.3 يجب أن تمتثل لجميع القوانين واللوائح المعمول بها في الدولة التي يتم توجيه المنتجات إليها. لن نتحمل أي مسؤولية إذا انتهكت أي قانون من هذا القبيل.

  1. حقك في الإلغاء

7.1 يمكنك إلغاء أو تغيير أي من طلباتك الحالية قبل الإرسال عن طريق التواصل معنا على info@thecottoncompany.ae

7.2 يرجى الاطلاع على سياسة الإرجاع والإلغاء الخاصة بنا والتي توضح حقك في إلغاء عقد لشراء المنتجات دون إبداء سبب وكيف يمكنك ممارسة هذا الحق.

7.3 العناصر الشخصية أو القابلة للتلف أو العناصر التي تحتوي على عنصر نظافة لا يجوز إرجاعها إلا إذا كانت معيبة

7.4 بموجب قانون حقوق المستهلك لعام 2015 ، يجب أن تكون أي منتجات يتم توريدها كما هي موصوفة ومناسبة للغرض وذات جودة مرضية.

7.5 إذا كنت ترغب في ممارسة حقوقك القانونية لرفض المنتجات المعيبة ، يجب عليك إخبارنا في غضون فترة زمنية معقولة من اكتشاف العيب (وإذا كان العيب واضحًا بشكل معقول على الفور ، فيجب عليك إخبارنا في غضون 30 يومًا). ستحتاج بعد ذلك إلى إرجاع المنتج شخصيًا ، أو إرساله إلينا مرة أخرى أو (إذا لم يكن مناسبًا للنشر) السماح لنا بتحصيله منك. سوف ندفع تكاليف البريد أو التحصيل.

  1. مسؤوليتنا

8.1 إذا كنت لا تتعامل كمستهلك (بالمعنى المقصود في قانون حقوق المستهلك لعام 2015) ، يتم استبعاد جميع الضمانات أو الشروط أو البنود الأخرى التي يتضمنها القانون أو القانون العام إلى أقصى حد يسمح به القانون.

8.2 إذا كنت مستهلكًا ، فلن تتأثر حقوقك القانونية بأي من هذه الشروط والأحكام.

8.3 أي مطالبة من جانبك تستند إلى أي خلل في جودة المنتجات الموردة أو فشلها في التوافق مع المواصفات يجب إخطارنا بها في أقرب وقت ممكن من تاريخ التسليم (وعلى أي حال ، في غضون 30 يومًا من التسليم ) أو (حيث لم يكن العيب أو الفشل واضحًا في الفحص المعقول) في غضون فترة زمنية معقولة بعد اكتشاف العيب أو الفشل. إذا لم تقم بإخطارنا وفقًا لذلك ، فلن يحق لك رفض المنتجات ولن نتحمل أي مسؤولية عن هذا العيب أو الفشل.

8.4 إذا كانت البضائع المشتراة ذات جودة غير مرضية أو غير مناسبة للغرض أو لم تكن كما هو موصوف ("معيبة") وقمت بإخطارنا في غضون 30 يومًا من التسليم ، فيحق لك إلغاء طلبك واسترداد المبلغ المدفوع. بعد فترة 30 يومًا هذه ، يحق لك إصلاح أو استبدال البضائع المعيبة ، ولكن إذا أخطرتنا بأن البضائع معيبة بعد أكثر من ستة أشهر من التسليم ، فيحق لنا أن نطلب منك إثبات أن المنتجات كانت معيبة عند التسليم.

8.5 إذا كان المنتج الموفر معيبًا ، فسنقوم باستبدال العناصر أو إصلاحها مجانًا أو نعيد إليك سعر العنصر (انظر أعلاه للحصول على مزيد من المعلومات) ، ولكن لن نتحمل أي مسؤولية أخرى تجاهك.

8.6 نحن مسؤولون تجاهك عن الخسائر والأضرار المتوقعة التي نسببها. إذا فشلنا في الامتثال لهذه الشروط ، فنحن مسؤولون عن الخسارة أو الضرر الذي تتعرض له نتيجة متوقعة لخرقنا هذا العقد أو فشلنا في استخدام الرعاية والمهارة المعقولة ، لكننا لسنا مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر. ليس متوقعا. تعتبر الخسارة أو الضرر "متوقعا" إذا كان من الواضح أنه سيحدث أو إذا علمنا ، في وقت إبرام العقد ، أنه قد يحدث.

8.7 نحن لسنا مسؤولين عن الخسائر التجارية. نحن نورد المنتجات للاستخدام المنزلي والخاص فقط. إذا كنت تستخدم المنتجات لأي غرض تجاري أو تجاري أو إعادة بيع ، فلن نتحمل أي مسؤولية تجاهك عن أي خسارة في الربح أو خسارة في العمل أو توقف العمل أو خسارة فرصة عمل.

8.8 حفظ كما هو موضح أعلاه تقتصر مسؤوليتنا بموجب أو فيما يتعلق بهذه الشروط والأحكام على سعر العناصر الموردة.

8.9 نحن لا نستبعد أو نحد بأي شكل من الأشكال مسؤوليتنا تجاهك حيث يكون القيام بذلك غير قانوني. يتضمن ذلك المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالنا أو إهمال موظفينا أو وكلائنا أو مقاولينا من الباطن ؛ للاحتيال أو التحريف الاحتيالي ؛ لخرق حقوقك القانونية فيما يتعلق بالمنتجات بما في ذلك الحق في تلقي المنتجات التي هي: كما هو موضح ومطابقة المعلومات التي قدمناها لك ؛ ذات جودة مرضية ؛ يفي بالغرض؛ وبالنسبة للمنتجات المعيبة بموجب قانون حماية المستهلك لعام 1987.

  1. متفرقات

9.1 تخضع هذه الشروط والأحكام وهذه الاتفاقية لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة وأنت تعتمد على حقوق المستهلك الإلزامية في بلدك. سنحاول حل أي خلافات بسرعة وكفاءة.

9.2 إذا لم تكن راضيًا عن الطريقة التي نتعامل بها مع أي خلاف وترغب في اتخاذ إجراءات قضائية ، فيجب عليك القيام بذلك داخل دولة الإمارات العربية المتحدة

9.3 إذا لم تكن مستهلكًا ، فأنت تؤكد أن لديك السلطة لإلزام أي شركة تستخدم موقعنا نيابةً عنها لشراء المنتجات.

9.4 يجوز لنا نقل حقوقنا والتزاماتنا بموجب العقد إلى منظمة أخرى ، ولكن هذا لن يؤثر على حقوقك أو التزاماتنا بموجب هذه الشروط.

9.5 هذا العقد بينك وبيننا. لا يحق لأي شخص آخر تنفيذ أي من شروطها

9.6 تعمل كل فقرة من فقرات هذه الشروط بشكل منفصل. إذا قررت أي محكمة أو سلطة ذات صلة أن أيًا منها غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ ، فستظل الفقرات المتبقية سارية المفعول والتأثير الكامل.

9.7 إذا فشلنا في الإصرار على أنك تؤدي أيًا من التزاماتك بموجب هذه الشروط ، أو إذا لم نفرض حقوقنا ضدك ، أو إذا تأخرنا في القيام بذلك ، فلن يعني ذلك أننا تنازلنا عن حقوقنا ضدك وسوف لا يعني أنه لا يتعين عليك الامتثال لتلك الالتزامات.

9.8 لن نكون مسؤولين عن أي خرق لهذه الشروط والأحكام بسبب ظروف خارجة عن سيطرتنا المعقولة.

9.9 إذا كانت لديك أي استفسارات أو ترغب في تقديم أي شكاوى بخصوصنا أو عن منتجاتنا ، فيرجى الاتصال على info@thecottoncompany.ae أو مراسلتنا في مكتبنا على صندوق البريد 57818 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.